الدكتور عبدالله العجلان أحد المحكمين المعتمدين في مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليجي العربي ، ومحكم معتمد من محاكم الاستئناف في المملكة العربية السعودية ، وعضو الأكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم ، وتميز د.عبدالله بتخصصه بالتحكيم في القضايا التجارية  والعقارية بحكم عمله السابق قاضياً في محاكم وزارة العدل.
كما تميز مكتب العجلان محامون ومستشارون بتقديم الخدمات اللازمة لطرفي التحكيم وتمثيلهم في المنازعات التحكيمية وكتابة المذكرات وحضور الجلسات.
ويتمتع مكتب العجلان محامون ومستشارون بالصفة النظامية اللازمة من خلال حصوله على التراخيص الحكومية لممارسة نشاطه في مجال المحاماة وتقديم الاستشارات، وتمثيل عملائه أمام  المحاكم واللجان القضائية والنيابة العامة ومراكز الشرط وكافة الجهات الحكومية الأخرى في المملكة العربية السعودية. ومما يتميز به مكتب العجلان محامون ومستشارون الخبرة في مجال التقاضي والتحكيم والمصرفية الإسلامية وصياغة العقود، مما أكسبه قدرة على إدارة الصفقات التجارية وحماية أطرافها، والسعي في الوساطة القضائية والتسوية الودية بين الأطراف المتنازعين قبل اللجوء الى المحاكم المختصة، وذلك حماية لأطراف النزاع وحفظ مصالحهم.

تواصل معنا الآن على الواتس أب
أرسل لنا رسالة
التحكيم